www.mazikamp3.com

www.mazikamp3.com

افلام عربى افلام اجنبى اغانى عربى mp3 رياضه اخبار برامج موبيل برامج كمبيوتر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ahmed abdelwhab
 
واحد من الناس
 
ريماس
 
abosara
 
أبوعلي
 
amarain02
 
BOB20102008
 
ruby
 
المايسترو
 
مجدى كرم عطوة
 
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 صفحات الرياضة - الاحد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amarain02
مزيكاتى مبتدئ
مزيكاتى مبتدئ
avatar

عدد المساهمات : 29
نقاط : 1295
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
العمر : 36

مُساهمةموضوع: صفحات الرياضة - الاحد   الأحد يناير 03, 2010 10:03 am

صفحات الرياضة فى الصحف المصرية الصادرة صباح الأحد

زاهر وغريب : منتخبنا قادر علي الفوز بكأس الأمم- معسكر محلي للزمالك.. وترتيبات لملف المونديال- أمير: طموحاتي كبيرة للفوز ببطولة.. أهديها لجمهور بورسعيد- جلسة سرية بين الخطيب وبركات انتهت بالتوقيع للأهلي- كابرال طرد ريعو من معسكر الاتحاد-

الزمالك يسعى لتجديد عقد شيكابالا بـ ٤.٥ مليون بعد «أمم أفريقيا»- أبوكونيه: أحلم بأن يكون الزمالك بوابتى لمنتخب كوت ديفوار- أخيراً.. بركات يجدد للأهلى ٣ سنوات بـ٢.٥ مليون جنيه- ثورة غضب فى الإسماعيلية ضد أبوالحسن لموافقته على بيع الحضرى-

شحاتة يفرض السرية على تدريبات المنتخب فى دبى- شحاتة يعلن الحرب على الإعلاميين من الإمارات بسبب ميدو- المعارضة في الإسماعيلي ترفع سعر رحيل الحضري لـ ‬3 ‬ملايين دولار- زكي يتغيب عن مران الزمالك .. وعودة إمام- إبراهيم سعيد: شحاتة يختار لاعبى المنتخب بالمزاج

وقالت صحيفة الجمهورية :

- زاهر وغريب : منتخبنا قادر علي الفوز بكأس الأمم

يصل الي دبي اليوم منتخب مالي لكرة القدم لخوض المباراة التجريبية الودية الأخيرة ضد منتخبنا الوطني غدا الاثنين في اطار استعداد المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الافريقية التي تنطلق في أنجولا في العاشر من الشهر الجاري.

يضم المنتخب المالي في صفوفه مجموعة كبيرة من لاعبيه المحترفين ابرزهم : كانوتيه المحترف في فريق اشبيلية الاسباني وسيدو كيتا نجم برشلونة الاسباني ومامادو ديارا نجم ريال مدريد الاسباني بالاضافة لعدد كبير من اللاعبين المحترفين بأندية أوروبية كبيرة أخري. والفريق المالي قادم من قطر بعد المشاركة في بطولة الصداقة الدولية.

من جهة اخري يؤدي منتخبنا تدريباته الأخيرة اليوم بمشاركة جميع اللاعبين المختارين. وسوف يتم نقل المباراة علي الهواء مباشرة علي قناتي النيل للرياضة وقناة دبي الرياضية. وقام الجهاز الفني لمنتخبنا بمنع تحويل أي مكالمات هاتفية علي غرف اللاعبين أو الجهاز الفني خلال فترة المعسكر لاضفاء مزيد من التركيز بين اللاعبين خاصة أن الجالية المصرية تتصل بشكل دائم علي المنتخب في مقر إقامته.

أكد سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصري رئيس وفد البعثة بقوله : "المعسكر الاماراتي سيكون عودة جديدة لمنتخبنا بعد الروح العالية التي شاهدتها في عيون اللاعبين رغم غياب العناصر البارزة والمهمة ومنها محمد أبوتريكة ومحمد بركات ولكن العناصر الموجودة من القدامي والجدد أري المزج الكبير بينهم من أجل تقديم ورسم صورة جديدة للكرة المصرية في المعترك الافريقي المقبل.

وتعجب سمير زاهر من مطالبة البعض بأن يقوم حسن شحاتة بالتجديد في صفوف المنتخب قائلا : "لا يمكن للمدرب في حال التجديد بأن يقوم بتغيير 11 لاعبا دفعة واحدة ولكن تجديد الدماء يكون علي مراحل وفترات

وهو ما يقوم به الجهاز الفني حاليا وبدون شك الخبرة مطلوبة وفي نفس الوقت حيوية الشباب مطلوبة وأري أن هذه العناصر بالفعل موجودة في صفوف المنتخب في الوقت الراهن من خلال الاختبارات الأخيرة التي استقر عليها الجهاز الفني".

اضاف زاهر : "بعد مباراة الجزائر والنتيجة التي وصلت لها المباراة بخروجنا كنا في حاجة أن نعيد الاتزان للمنتخب بقيادة حسن شحاتة للفريق لخوض بطولة كبيرة في حجم كأس الأمم والجهاز يحتاج لمجهود كبير لكي تخرج مجموعة اللاعبين من الحزن الذي سيطر عليهم بعد فقدان الحلم الكبير بالتواجد في جنوب افريقيا.

والتجمع الحالي في الامارات سيكون مفيدا للغاية نظراً للأجواء الطيبة التي نعيشها في المعسكر منذ الوصول ثم المباراة القوية التي سنخوضها مع منتخب مالي غدا.

وأري أن الجميع يترقب مصر للفوز باللقب لتكون هي السابقة الأولي في تاريخ جميع كئوس الأمم الافريقية لأنه إذا فازت مصر باللقب المقبل في أنجولا فسنكون المنتخب الأول ليس في افريقيا فقط بل في العالم الذي يتوج بكأس أمم ثلاث مرات متتالية ومصر تمتلك في سجلها الناصع 6 بطولات كأس أمم".

قال زاهر : "ليس مستحيلا علي هذا الجيل من اللاعبين أن يفوز بالكأس القادمة لأننا بالفعل نمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين والجهاز الفني الذي قدم للكرة المصرية الكثير وفرض اسمه علي كافة ارجاء القارة

وما رأيته في تدريبات المنتخب يجعلني متفائلا لأنني رأيت الإصرار ورغبة هؤلاء اللاعبين في صناعة بطولة جديدة لمصر وتاريخ جديد لهم وتعويض ما حدث أمام الجزائر والفريق يحتاج إلي التوفيق بعد أن أصبحت كرة القدم هي مصدر السعادة للشعب المصري".

قال سمير زاهر : "نستطيع الفوز بالبطولة المقبلة لكنني أطلب أن يقف الجميع خلف المنتخب الوطني في هذه الفترة من جماهير وإعلام ومن غير المعقول أن نري منتخبنا يستعد للبطولة الكبيرة في الوقت الحالي ثم نشاهد شخصاً يقول : يا اتحاد الكرة.. كونوا جاهزين للحل بعد العودة من أنجولا!!

وآخر يقول : تعالي يا حسن شحاتة لماذا قمت باستبعاد ميدو؟ وهل هذا الكلام معقول ومنطقي في هذا التوقيت؟!. وهذه أمور غريبة خاصة من اعلامنا المصري. واتعجب لماذا هذا الهجوم في هذا التوقيت ثم إن حسن شحاتة سيعود وحاسبوه بعد العودة من البطولة وليس قبل الإنطلاق".

اضاف : زاهر بقوله : "نعلم جميعا الحزن الذي يسيطر علي الشارع المصري بعد الفشل في التأهل لكأس العالم وأن كأس الأمم وغيرها من البطولات لن تعوض الشعب عن فرحة المونديال وستظل احزان الخروج مستمرة حتي لو فزنا بكأس الأمم وستظل جماهيرنا عالقة بحلم المونديال حتي انطلاق تصفيات كأس العالم التي ستقام بعد جنوب افريقيا".

استطرد رئيس الاتحاد بقوله : "نعترف أن أحمد حسام "ميدو" قيمة كبيرة ولكن حسن شحاتة هو صاحب القرار وهو المسئول عن الاختيار ولا أتصور أن أي مدرب يري أن هناك لاعبا سيقوده إلي الانتصار ويجعله خارج التشكيلة. ولكن المدرب اذا وجد لاعبا بالفعل سيضيف للمنتخب أو الفريق بطولة جديدة سيقوم باحضار هذا اللاعب وجعله ورقته الرابحة وليس القيام بابعاده عن قائمة المنتخب".

من ناحية أخري قال شوقي غريب مدرب المنتخب : "بدأنا العد التنازلي للبطولة وحالة التركيز لدي اللاعبين والجهاز الفني تتزايد يوما بعد الآخر ونذهب لانجولا للدفاع عن لقبنا الافريقي مهما كانت الظروف والتداعيات الأخيرة

ورغم خروجنا من تصفيات كأس العالم لكن أمامنا فرصة كبيرة لنحقق ما لم يحققه أي منتخب افريقي او عالمي تقريبا لنفوز بكأس الأمم للمرة الثالثة علي التوالي بنفس الجهاز وبعدد لا يقل عن نسبة 50 في المائة من نفس اللاعبين التي شاركت في آخر بطولتين حققناهما".

أكد شوقي : المعسكر ايجابي للغاية وهناك التزام من اللاعبين وهناك اقبال وبحماس علي التدريبات ومباراتنا مع مالي ستكون فرصة كبيرة ايضا للوقوف علي كافة التفاصيل الخاصة بمنتخبنا قبل الذهاب إلي انجولا وكنا محظوظين في الفترة الحالية أن نلعب مع فريقين افريقيين يشاركان في البطولة

في الوقت الذي تبحث فيه فرقا افريقية اخري عن مباراة وفشلت في ذلك لتستعين بذلك بفرق أوروبية وآسيوية بعيدة تماما عن الاجواء الافريقية وهي بالطبع فرصة كبيرة لمنتخبنا لكي يستقر علي كافة أموره الفنية والبدنية".

أكد شوقي : "نسعي خلال الأيام الحالية إلي استرجاع ذاكرة الانتصارات من جديد. ونحن جاهزون للمعركة الافريقية تماما مهما كانت قوة الفرق المنافسة لأن الفراعنة هم حاملو اللقب في آخر بطولتين.

والتجربة الأخيرة امام مالي ستكون الفرصة المهمة للجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة لمعرفة نقاط القوة والضعف في فريقنا وهيكل الفريق وتشكيلة الفريق وهذه التجربة امام مالي سيكون طابعها الرسمي علي اعتبار أننا سنشارك فيها بقائمة ال 23 لاعبا الذين سيمثلون مصر في كأس الأمم المقبلة وأتمني أن يصل لاعبو المنتخب إلي المردود الذي نريده خلال مباراة الغد وايضا قبل الانطلاقة الرسمية للبطولة".

وعن الغيابات التي حدثت بالمنتخب قال شوقي غريب : "بالطبع هي مؤثرة للغاية ولكن تعودنا دائما أن كل البطولات الافريقية تخلق النجوم نتمني أن تكون أمم 2010 فرصة لبزوغ نجوم مصريين جدد في القارة السمراء.

والجهاز الفني للمنتخب بدأ المرحلة الحالية في خطين الأول كيفية عودة الروح والمنافسة علي اللقب والثاني إحلال وتجديد في صفوف المنتخب والمجموعة الحالية من اللاعبين ستكون هي عصب منتخبنا خلال السنوات المقبلة

لان المجموعة الجديدة التي تم ضمها أو مجموعة اللاعبين التي عادت للمنتخب يتمتعون بصغر السن والأداء العالي ونحاول الوصول إلي نقطة أن يحصل الصف الثاني من اللاعبين علي بعض الأجزاء من الصف الأول".

وعن استبعاد ميدو ولاعبين آخرين من تشكيلة المنتخب علق شوقي غريب قائلاً : "هذا الوقت ليس مجالا لمن هو داخل أو خارج المنتخب لكنني أؤكد أن الاستقرار علي قائمة ال 23 الحالية هم الأكفء ونحن في الجهاز الفني نحترم كافة اللاعبين سواء من هم بالمنتخب أو خارجه.

- معسكر محلي للزمالك.. وترتيبات لملف المونديال

سلم الزمالك بالأمر الواقع.. استقر الجهاز الفني علي التركيز في المعسكر الداخلي وصرف النظر عن السفر للخارج بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي حاليا.. وأبلغ مجلس الإدارة حسام حسن المدير الفني بضرورة ترتيب المعسكر علي التطورات الجديدة.. مع شرح تفصيلي لأوضاع النادي المالية وصعوبة الصرف علي معسكر خارجي يتكلف الكثير والكثير..

وأكد المجلس أن النادي انتظر العديد من العروض الخارجية للمشاركة في دورات ودية وتجمعات لبعض الأندية العربية إلا أن المفاوضات لم تكتمل..

وكان المجلس قد كلف خالد رفعت مدير التسويق بالنادي بالبحث عن عرض مناسب يجنب الزمالك تحمل كل هذه المبالغ في سبيل تلبية مطالب المدير الفني حسام حسن... واستغرق الأمر طويلا مما دفع المجلس إلي توجيه المدير الفني نحو المعسكر الداخلي..

توصل إبراهيم حسن المنسق العام لكرة القدم في النادي إلي اتفاق مع عمرو الصفتي مدافع الفريق علي تجديد عقده مع النادي بعد الاتصالات التي أجراها معه إبراهيم حسن علي مدار الأيام الماضية بمشاركة حازم إمام عضو المجلس..

ورحب اللاعب بالتجديد وترك للمجلس مهمة تقديره ماليا بالشكل الذي يتناسب مع عطائه للقلعة البيضاء علي مدار الفترة الماضية.. يأتي ذلك بعدما فتح المجلس الباب أمام الجهاز الفني للتفاوض والتجديد مع اللاعب..

أوفد مجلس الإدارة أمس المهندس رءوف جاسر نائب رئيس النادي وحازم إمام عضو المجلس لمقابلة الدكتور سيد مشعل وزير الانتاج الحربي.. وإنهاء صفقة الايفواري كونيه مهاجم الانتاج الحربي بعد المفاوضات التي جرت مؤخرا بين الطرفين..

وحمل النادي عرض الاستغناء عن خدمات عمرو عادل مدافع الزمالك بجانب 300 ألف دولار.. أو تحمل قيمة الشرط الجزائي فقط وهي 500 ألف دولار.. وكان حسام حسن المدير الفني قد طالب الإدارة بإتمام الصفقة في اقرب وقت ممكن في ظل حاجة الفريق إلي دعم هجومه..

وتمسك المدير الفني بلاعبيه أحمد ميرغني وأحمد عبدالرءوف.. ورفض فكرة الاستغناء عن احدهما في حين ترك تحديد مصير عمرو عادل في يد المجلس..

دخل النادي في مفاوضات جادة مع هاني أبوريدة نائب رئيس اتحاد الكرة وعضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".. لمساعدة الزمالك في ملف استضافة كأس العالم للأندية 2013/..2014 كما استعان النادي بمجموعة من خبراء اللعبة وأصحاب العلاقات الدولية سواء بالاتحاد المصري أو الاتحاد الافريقي..

ومنهم المهندس خالد عبدالعزيز والدكتور فيكين جيزماجيان.. ومن المقرر أن يبدأ النادي اجراءات التجهيز والترتيب لملفه في الفترة المقبلة..

- أمير: طموحاتي كبيرة للفوز ببطولة.. أهديها لجمهور بورسعيد

أكد أمير عبد الحميد حارس مرمي النادي المصري حاليا والأهلي سابقا سعادته بانضمامه لصفوف النادي المصري وقال: اتمني ان اكون إضافة جديدة للنادي المصري وان اساهم في تحقيق بطولة مع الفريق.

اضاف أمير: لا احب الخوض في الماضي ولكن حكايتي مع الأهلي مختلفة تماما عما قرأتم بالصحف حيث طلب مني من خلال محمد شوقي لاعب الأهلي مقابلة الاستاذ كامل أبو علي رئيس النادي المصري بعد ان كنت اتدرب بمفردي بالنادي الأهلي حتي صدور قرار ايقافي

وبعدها جلست مع كامل أبو علي رئيس النادي المصري وأيمن جبر عضو المجلس هما شخصيات محترمة جدا ووافقت علي انضمامي للنادي المصري وهو ناد كبير وعلاقتي بجمهوره علاقة طيبة جدا وكانت هناك مفاوضات مع أندية حرس الحدود وإنبي والإنتاج الحربي وايضا الزمالك والإسماعيلي ولكنني فضلت النادي المصري.

اضاف أمير: انني احتاج للعب حتي اتمكن من العودة بقوة واحتاج لمساعدة الجماهير واللاعبين والإعلام وقد احسست بتقدير من النادي المصري والأستاذ كامل أبو علي وجماهير بورسعيد السعيدة بوجودي في بورسعيد.

وعن البطولات مع النادي الأهلي قال أمير: لقد حصلت مع النادي الأهلي علي جميع البطولات التي لعبتها والسنة الماضية خسر الأهلي بدوني في بطولة دوري افريقيا والسوبر وعموما السيرة الذاتية الخاصة بي جيدة وطموحاتي كبيرة وعندي احلام مع النادي المصري وهدفي ان اقدم شيئاً للمصري وانضم لمنتخب مصر.
واقول لجمهور المصري بفضلكم ومؤازرتكم الكبيرة والقوية سيعود المصري لأحسن حال.

- جلسة سرية بين الخطيب وبركات انتهت بالتوقيع للأهلي

أنهت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة حسن حمدي اجراءات التعاقد مع محمد بركات نجم الفريق والذي سينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي وذلك بعد سلسلة من المفاوضات التي تمت بين الجانبين طوال الأشهر الماضية خاصة وان اللاعب هدد بالاحتراف في الدوري الخليجي.

وقع محمد بركات لاعب الفريق الأول لكرة القدم علي عقد جديد مع النادي الأهلي مدته 3 سنوات ليغلق كل الأبواب أمام الاجتهادات الإعلامية ويستمر عقده حتي ..2013 جاء ذلك خلال جلسة ودية جمعته مع الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادي أمس الأول.

وقام بركات بالتوقيع علي بياض ولم يتحدث في أي أمور مادية أو شئون تعاقدية تاركاً التقدير المالي للأهلي والذي عادة لا يبخل علي أبنائه المخلصين.

ولاقي موقف بركات وتوقيعه علي بياض استحسان وتقدير الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادي خاصة ان بركات أكد تمسكه بالاستمرار في الأهلي رافضاً أي اغراءات مالية سواء من أندية داخل مصر أو خارجها.

وأعرب بركات عن سعادته بالتجديد للنادي الأهلي مؤكدا أنه وقع للنادي علي بياض في أقل من خمس دقائق في جلسة خاصة جمعته بالكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادي مشيراً إلي ان حبه وانتمائه للأهلي غير قابل للمساومة وهي رسالة يوجهها إلي كل من حاول التشكيك في ولائه للنادي.

أضاف أنه كان من الصعب عليه وهو يلعب في الأهلي أكبر ناد في مصر وافريقيا ان يفكر في أي فريق آخر ولم يكن المقابل المادي نقطة خلاف في أي مرحلة من مراحل التفاوض لكن كان من الطبيعي دراسة الأمر أكثر من مرة حتي جاء الوقت المناسب للتوقيع علي بياض.

وقضي بركات علي كل الشائعات التي من الممكن ان تتناثر في المرحلة المقبلة حول ربط قيامه بالتجديد بوجود مزايا خاصة في عقده دفعته للتوقيع علي الفور وأكد أنه لا توجد أي ميزة في عقده عن باقي زملائه اللاعبين.

حذاء أبو تريكة
وفيما يتعلق بمحمد أبو تريكة.. أكد هادي خشبة مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم أكد ان محمد أبو تريكة لاعب الفريق سوف يسافر إلي ألمانيا بعد يوم 15 يناير الجاري لاستلام الحذاء الطبي الخاص به الذي تم تصميمه حتي يساعده علي العلاج من إصابته التي يعاني منها في وجه القدم.

وأوضح خشبه ان أبو تريكة سوف يخضع تحت إشراف الخبراء الألمان لتحديد البرنامج العلاجي المقرر تنفيذه في الفترة المقبلة.

انتظم المهاجم الايفواري دي دي بروسو لاعب فريق أسيك أبيدجان في تدريبات الأهلي أمس من أجل الوقوف علي مستواه والتعرف علي قدراته تمهيداً للتعاقد معه في حالة ما إذا كان يمتلك الإمكانيات التي تؤهله للعب في الأهلي.

وقال خشبه ان المهاجم الإيفواري سوف ينتظم في التدريبات خلال الأيام المقبلة لإعطائه الفرصة لإظهار قدراته كاملة قبل تحديد موقفه النهائي.

استقر الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري علي أداء مباراته الودية الثانية يوم 19 يناير الجاري أمام فريق بور توفيق خلال المعسكر الملغلق الذي سوف ينتظم فيه الفريق خلال ال 10 أيام الأخيرة من فترة توقف الدوري.. وسوف يلعب الفريق مباراته الأولي يوم 13 أمام أكاديمية الفتي العربي.

ويؤدي اليوم الفريق الأول لكرة القدم تدريباته علي فترتين في التاسعة والنصف صباحاً والرابعة مساءً حيث ينتظم اللاعبون في برنامج تدريبي مكثف لرفع معدلات اللياقة البدنية.

وينتظم حسين ياسر المحمدي في تدريبات الفريق اليوم بعدما عاد من الأجازة التي حصل عليها خلال الفترة الماضية حيث سافر إلي بلجيكا للاطمئنان علي أسرته.

تلقت إدارة النادي أمس فاكساً من نادي هوج ستريت البلجيكي يجدد فيه طلبه لشراء الجزائري أمير سعيود لاعب الفريق الأول وقام الكابتن محرم الراغب مدير عام النادي بتحويل الأمر إلي لجنة الكرة لدراسة الأمر واتخاذ اللازم.

- كابرال طرد ريعو من معسكر الاتحاد

أكد محمد نور المدرب العام بنادي الاتحاد والقائم بأعمال مدير الكرة بأن طرد محمد رجب ريعو من معسكر الفريق "بافريكانا" بسبب عدم التزامه بالسلوك الجماعي داخل المعسكر وكثرة مشاكله وخروجه بدون اذن محاولا لفت الانظار إليه بطرق غير شرعية بالرغم من جهد كابرال معه من أجل تغريمه مرات عديدة دون جدوي.

وقال نور لا أجد تفسيراً لهذا السلوك من اللاعب الذي فشل طوال المواسم الماضية في اثبات ذاته بالأندية التي لعب بها إنبي وبترول أسيوط ولم يظهر بشكل جيد إلا في نادي الاتحاد صاحب الفضل عليه.

كابرال ينصحه بالتركيز والالتزام وحضور التدريبات حتي ظهر في آخر 9 مباريات بشكل رائع إلا انه لم يلتزم وخرج من المعسكر بدون اذن وادعي المرض ورفض التدريبات فما كان من كابرال إلا أن طلب من الإداري ابلاغه بترك المعسكر فوراً.

أضاف نورو ليس صحيحاً ان هناك أندية تفاوضه لكن للأسف هناك سماسرة يلعبون في رؤوس اللاعبين ويفقدونهم تركيزهم ولم يصلنا أية عروض من الجونة أو الإسماعيلي واللاعب حصل علي سلفة 80 ألف جنيه من النادي لانهاء مشاكله.

علي جانب آخر يصل إلي الإسكندرية اليوم اللاعبان البرازيلي فريد ريكوكلين لاعب خط الوسط 24 سنة والمهاجم الإيطالي البرازيلي 26 سنة حوراً.. لإتمام التعاقد كما انضم أمس للاتحاد السكندري اللاعب كريم فتح الله 24 سنة لصفوف الفريق ووقع اللاعب لمدة 3 سنوات ونصف حصل ناديه علي 50 ألف جنيه.

وقالت صحيفة المصرى اليوم :

- الزمالك يسعى لتجديد عقد شيكابالا بـ ٤.٥ مليون بعد «أمم أفريقيا»

منح مجلس إدارة نادى الزمالك الضوء الأخضر لإبراهيم حسن، المنسق العام، لتجديد عقد محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب، الفريق الكروى الأول، حتى ٢٠١٣ عقب بطولة أمم أفريقيا مقابل ٤.٥ مليون جنيه فى ثلاثة مواسم بواقع ١.٥ مليون جنيه فى الموسم،

ومن المعروف أن عقد شيكابالا ينتهى عام ٢٠١١، كان اللاعب قد طلب من إبراهيم حسن خلال الجلسة التى عقدت بينهما الأسبوع الماضى تأجيل تجديد عقده لنهاية الموسم، لرغبته فى خوض تجربة الاحتراف الخارجى فى حالة تألقه فى أمم أفريقيا.

ووفقاً لإبراهيم حسن، فإن الفريق يحتاج لإمكانات شيكابالا، باعتباره أحد العناصر الأساسية، لكن الجهاز الفنى لن يقف أمام طموحات أى لاعب يرغب فى خوض تجربة الاحتراف بما لا يتعارض مع مصلحة الفريق.

وشدد إبراهيم على أن الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن هو المسؤول الأول والأخير عن استمرار أى لاعب أو التعاقد مع الصفقات الجديدة، وأكد أنه اقترب من إقناع أحمد غانم سلطان وأحمد مجدى بتجديد عقديهما خلال فترة توقف الدورى،

بينما سيتم الاتفاق مع محمود فتح الله مدافع الفريق على تمديد عقده عقب عودته من بطولة أمم أفريقيا، وأشار حسن إلى أن عمرو الصفتى أبدى جديته فى تجديد عقده واستمراره مع الزمالك، لكنه سيعقد معه جلسة للاتفاق على جميع التفاصيل المالية.

من جهة أخرى، طلب إبراهيم حسن من الجهاز الإدارى المعاون له بقيادة حسين عبدالمنعم ووليد بدر تجهيز جميع عقود اللاعبين لدراستها قبل تعديل اللائحة المالية حتى يتمكن من وضع بنود خاصة للثواب والعقاب لتطبيقها مع بداية الدور الثانى، ونفى إبراهيم حسن وجود ثغرات فى عقود اللاعبين، وأكد أنه لم يدل بأى تصريحات فى هذا الشأن لأنه لم يطلع على العقود حتى يحدد وجود ثغرات بها من عدمه.

من ناحية أخرى، لم يحسم مجلس الإدارة إقامة معسكر خارجى للفريق الكروى الأول فى الإمارات بسبب عدم موافقة الأندية الإماراتية على تحمل تكاليف المعسكر، وكان الجهاز الفنى قد أصر على إقامة المعسكر الخارجى لرفع لياقة اللاعبين والابتعاد بهم عن المشاكل والضغوط التى تعرضوا لها من بعض وسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة.

بينما يواصل عمرو زكى، رأس الحربة، تدريباته العلاجية تحت إشراف الدكتور مصطفى المنيرى، طبيب الفريق، لتجهيزه لمباريات الدور الثانى فى حالة استمراره مع الفريق، فى الوقت الذى انتظم فيه سيد مسعد فى التدريبات بعد اكتمال شفائه من الجراحة التى أجراها فى بطنه عقب تلقيه عدة طعنات من سائق تاكسى فى الإسماعيلية قبل عدة أشهر.

فى شأن مختلف، امتثل أحمد فتحى «بوجى» مهاجم الفريق لقرار المدير الفنى برفض إعارته لنادى الاتحاد السكندرى حتى نهاية الموسم، وأكد بوجى أنه لن يرحل عن الفريق طالما ظل حسام حسن مديراً فنياً له، مؤكداً أنه يأمل أن يحصل على فرصته خلال المباريات المقبلة فى الدورى.

- أبوكونيه: أحلم بأن يكون الزمالك بوابتى لمنتخب كوت ديفوار

أكد الإيفوارى أبوكونيه، مهاجم الفريق الكروى الأول بنادى الإنتاج الحربى، أنه يتمنى موافقة الوزير سيد مشعل على صفقة انتقاله إلى نادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مشيراً إلى أنه طلب من إدارة ناديه السماح له بالرحيل للحصول على فرصة أفضل فى القلعة البيضاء.

وقال كونيه فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»: «وافقت على عرض الزمالك دون أى تردد، لأننى كلاعب محترف أرغب فى الارتقاء ولا أحب أن يفسر البعض هذا الكلام على أنه تقليل من حجم الإنتاج الحربى، الذى عرفنى الجمهور من خلاله، ولكننى أرغب فى المشاركة مع فريق كبير مثل الزمالك معروف فى القارة الأفريقية، ويمتلك جماهير غفيرة تؤازره فى المباريات.

وشدد أبوكونيه على أنه تحدث مع مديره الفنى طارق يحيى بخصوص الانتقال للزمالك، وأشار إلى أن مدربه لم يحاول التأثير عليه سواء بالموافقة أو الرفض، وأن كل ما قاله له إن الزمالك فريق كبير يُمكن أى لاعب من المشاركة مع منتخب بلاده.

وأضاف كونيه: «أتمنى أن يسمح لى مسؤولو الإنتاج بتحقيق أحد الأحلام، التى راودتنى منذ أن حضرت إلى مصر باللعب لفريق كبير مثل الزمالك، لأن هذا الأمر كان بمثابة الخيال الذى تحول إلى حقيقة فجأة، وأتمنى أن يكون الزمالك بوابتى إلى منتخب كوت ديفوار فى الفترة المقبلة.

وشدد على أنه لن يتمرد على إدارة ناديه فى حالة رفضهم عرض الزمالك، لأنه كلاعب محترف يعرف ضرورة الالتزام بتعاقده الذى يربطه بالإنتاج الحربى لمدة ثلاثة مواسم بدأت من الموسم الجارى،

وقال: «سأحاول أن أبذل المزيد من الجهد مع فريقى فى حال الاستمرار معه بعد نهاية فترة التوقف، بدليل أننى انتظمت فى معسكر الإعداد لبداية الدور الثانى، لأننى لست من نوعية اللاعبين الذين يتهربون من التزاماتهم، خصوصاً أننى لدى شرط جزائى فى عقدى، وفى حال رغبة مسؤولى الزمالك فى إنهاء الصفقة فبإمكانهم دفع الشرط الجزائى وإنهاء الصفقة مبكراً».
ونفى أبوكونيه تلقيه عرضاً من مسؤولى الأهلى بشكل مباشر، مشيراً إلى أنه لم يتلق أى اتصالات أهلاوية، وأن كل المفاوضات المباشرة معه كانت من جانب الزمالك.

وتمنى أبوكونيه أن يوافق مشعل على إنهاء الصفقة بعد أن أخبره المسؤولون فى النادى بأن القرار النهائى فى الموافقة على الصفقة من عدمها سيكون فى يده، وقال بالحرف الواحد: «قالوا لى إن القرار فى يد الوزير إذا وافق ستذهب إلى الزمالك، أما فى حالة رفضه فستكمل عقدك معنا، وبالتالى فأنا أنتظر ما سيسفر عنه قرار الوزير».

- أخيراً.. بركات يجدد للأهلى ٣ سنوات بـ٢.٥ مليون جنيه

نجح محمود الخطيب، نائب رئيس النادى الأهلى، فى إقناع محمد بركات، لاعب وسط الفريق الكروى الأول، بتجديد عقده لمدة ثلاثة مواسم خلال الجلسة التى جمعتهما مساء أمس الأول، بأحد فنادق القاهرة، وحضرها حازم الحديدى، وكيل أعمال اللاعب، وممثل عن الشركة الراعية للاعب.

ورغم التكتم الذى فرضه مسؤولو النادى على قيمة العقد، علمت «المصرى اليوم» أن اللاعب سيحصل على مليونى جنيه فى الموسم بخلاف نصف مليون سيحصل عليها من رجال الأعمال الأهلاوية، فضلاً عن حصوله على قيمة الموسم الأول مقدماً ونسبة من الإعلانات.

وخلال الجلسة أكد الخطيب للاعب أنه يقدره على المستوى الشخصى، وكذلك مسؤولو النادى، ولو لم يكن لاعب كبيراً لما حضر إليه بنفسه.

وأثناء التفاوض حول التفاصيل المالية تركز الخلاف بين نائب الرئيس واللاعب على مبلغ نصف مليون جنيه فى الموسم أرادها اللاعب زيادة فقال له الخطيب بلهجة ساخرة «وهل جلوسى معك لا يساوى النصف مليون جنيه يا بركات»، فابتسم اللاعب وأمسك بالقلم ليوقع على العقد مباشرة مجاملة للخطيب.

من جانبه، أكد بركات أنه وقع للنادى على بياض فى أقل من خمس دقائق خلال جلسته مع الخطيب، مشيراً إلى أن حبه وانتماءه للأهلى غير قابلين للمساومة وهى رسالة يوجهها لكل من حاول التشكيك فى ولائه للأهلى.

وقال بركات إنه كان من الصعب عليه وهو يلعب للأهلى، أكبر ناد محلى وأفريقى، أن يفكر فى أى فريق آخر.

من ناحية أخرى، يعود حسام البدرى، المدير الفنى، لقيادة تدريبات الفريق اليوم «الأحد» بعد عودته من كندا.

ويشاهد البدرى المهاجم الإيفوارى «دى دى بروسو»، لاعب أسيك أبيدجان فى المران، بعد انتظامه فى التدريبات أمس، للحكم على مستواه.

كانت «المصرى اليوم» انفردت فى عددها يوم الثلاثاء الماضى بخبر قدوم المهاجم الإيفوارى يوم السبت، للاختبار تمهيداً للتعاقد معه.

فيما ينتظر أن ينتظم حسين ياسر المحمدى فى التدريبات اليوم بعد عودته من الإجازة.

واستقر الجهاز الفنى على أداء مباراة الفريق الودية الثانية يوم ١٩ يناير الجارى، أمام فريق بورتوفيق خلال المعسكر المغلق الذى ينتظم فيه الفريق لمدة عشرة أيام، وسيلعب الأهلى مباراته الودية الأولى أمام فريق أكاديمية الفتى العربى.

من جانبه، أكد هادى خشبة، مدير الكرة، أن محمد أبوتريكة، مهاجم الفريق، سيسافر إلى ألمانيا بعد يوم ١٥ يناير الجارى، لتسلم حذائه الطبى الذى تم تصميمه له لمساعدته على العلاج من إصابته التى يعانى منها فى وجه القدم.

وأوضح خشبة أن أبوتريكة سيخضع لفحص تحت إشراف الخبراء الألمان لتحديد البرنامج العلاجى المقرر تنفيذه فى الفترة المقبلة.

- ثورة غضب فى الإسماعيلية ضد أبوالحسن لموافقته على بيع الحضرى

زادت حدة الغضب بين جماهير الإسماعيلية ضد نصر أبوالحسن، رئيس النادى الإسماعيلى، بعد موافقته على بيع عصام الحضرى، حارس مرمى الفريق الأول ومنتخب مصر، إلى المريخ السودانى.. ورفضت الجماهير بيع الحارس الدولى وتفريغ الفريق من نجومه بحجة عدم توافر الموارد المالية..

وتساءلت الجماهير عن دور مجلس الإدارة فى هذا الشأن، وكذلك دور حماد موسى، نائب رئيس النادى، الذى تم تعيينه للدعم المادى والصرف على جميع الأنشطة الرياضية بالنادى.

وأكد إبراهيم عباس، رئيس لجنة الشباب بمجلس محلى المحافظة فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم» أن رئيس النادى يلعب بمشاعر الجماهير المحبة لفريقها، وأن هذا المجلس فقد المصداقية مع الجميع، ولابد من رحيله، وأشار إلى أنه سيتقدم بطلب إحاطة عاجل من أجل التصدى للسياسة التى ينتهجها المجلس فى بيع اللاعبين المميزين والتعاقد مع الرديف.

فى ذات السياق، علمت «المصرى اليوم» أن حسنى عبدربه، لاعب الفريق والمعار لأهلى دبى اشترط الحصول على القيمة المالية لعقده والتى تقدر بـ٥ ملايين جنيه للعودة من جديد لفريقه السابق، يأتى هذا فى ظل المفاوضات السرية التى يجريها مسؤولو الزمالك مع نظرائهم بالإسماعيلى لضم عبدربه،

حيث عرض الزمالك ثلاثة من لاعبيه، هم: أحمد الميرغنى وهانى سعيد ومحمد عبدالمنصف مقابل إتمام الصفقة على أن يتم تفعيل هذا الاتفاق مع بداية الموسم المقبل.

من جانب آخر، أشار مصدر مسؤول إلى أن سوء العلاقة بين رئيس النادى ووكيل اللاعب النيجيرى، إيمكا أوانا وراء تعثر المفاوضات، فيما أكد أشرف خضر أن الجهاز الفنى صرف النظر عن التعاقد مع الإيفوارى لاسانا، وأن عبدالله كوليبالى لاعب أكاديمية الفتى العربى هو الأقرب للتوقيع.

فى شأن آخر، تلقى عبدالله السعيد، لاعب الفريق، عرضاً رسمياً من نادى الزمالك للانضمام إلى صفوفه، واعترف اللاعب بصحة المفاوضات الجارية معه، وطلب الدخول فى مفاوضات رسمية مع إدارة ناديه،

يأتى هذا فى الوقت الذى عقد فيه اللاعب اجتماعاً مع وكيله تامر النحاس بأحد الفنادق، ويتردد أن النحاس اتفق مع اللاعب على الانتقال للأهلى فى بداية الموسم المقبل، وأن نصر أبوالحسن يبارك الصفقة.

- شحاتة يفرض السرية على تدريبات المنتخب فى دبى

فرض حسن شحاتة، المدير الفنى للمنتخب المصرى، السرية التامة على التدريبات المقامة على أرض ملعب نادى أهلى دبى الإماراتى، ورفض حضور وسائل الإعلام الإماراتية والمصرية، كما رفض السماح للجماهير بحضور التدريبات التى انطلقت مساء أمس الأول، وذلك لتوفير التركيز للاعبين،

على اعتبار أن المعسكر ومباراته مع مالى يمثلان البروفة الأخيرة للفريق قبل العودة إلى القاهرة، ومن ثم التوجه إلى أنجولا، حيث يلعب الفريق فى المجموعة التى تضم معه نيجيريا وبنين وموزمبيق.

وأكد سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، أن الغرض من معسكر الإمارات هو زيادة التركيز لدى الجهاز الفنى واللاعبين، وقال: فضلنا أن يكون المعسكر مغلقاً وبعيداً عن الضغط الإعلامى، حتى نجنى ثماره فى البطولة الأفريقية.

ووعد زاهر الجماهير المصرية بالحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثالثة على التوالى وتمثيل مصر بشكل مشرف ومرض رغم أن الفريق يفتقد أبوتريكة وبركات.

وقال زاهر إن اختيار القائمة هو حق أصيل للجهاز الفنى فقط، ونحن نثق فى الجهاز، ونتمنى التوفيق للمنتخب.

فيما أبدى مجدى عبدالغنى، رئيس لجنة شؤون اللاعبين، تفاؤله بمواصلة مسيرة التفوق والاحتفاظ باللقب الأفريقى.

وقال عبدالغنى: نعرف أن هناك هجوماً قوياً على اختيارات حسن شحاتة، ولكن الانتقاد ليس جديداً على شحاتة، ودائماً ما يثبت أنه على صواب، ونتمنى له وللاعبين التوفيق.

وحول مواجهة الجزائر المحتملة فى البطولة الأفريقية قال عبدالغنى: إذا تقابلنا سيكون ذلك فى الدور قبل النهائى، وعندها سنثبت أننا كنا الأحق بالذهاب لكأس العالم.

كانت بعثة المنتخب المصرى قد وصلت دبى فى ساعة مبكرة من صباح الجمعة، مع الساعات الأولى للعام الجديد ٢٠١٠، وكان فى استقبالها وفد من اتحاد كرة القدم الإماراتى يتقدمه نائب رئيس الاتحاد سعيد عبدالغفار، وعدد من أفراد الجالية المصرية الذين حرصوا على التواجد فى المطار لاستقبال الفريق.

- شحاتة يعلن الحرب على الإعلاميين من الإمارات بسبب ميدو

يختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في الثامنة من مساء اليوم ـ الأحد بتوقيت الإمارات ـ السادسة مساء بتوقيت القاهرة تدريباته بدبي علي ملعب نادي الشرطة وهو مكتمل الصفوف بعد وصول كل من محمد زيدان لاعب بروسيا دورتموند الألماني والذي شارك في مران الأمس معه حسام ‬غالي لاعب النصر السعودي بعد عودته من السعودية للمشاركة مع فريقه في بطولة الدوري

وذلك استعداداً ‬لمباراة مالي الودية التي ستقام ‬غداً ‬الاثنين في نفس توقيت المران علي ملعب أهلي دبي وهي البروفة الأخيرة للمنتخبين قبل بطولة الأمم الأفريقية بأنجولا التي ستقام في الفترة من ‬10 ‬إلي ‬31 ‬يناير

وتلعب فيها مالي بالمجموعة الأولي مع منتخبات أنجولا والجزائر ومالاوي أيام ‬10 ‬يناير في افتتاح البطولة ثم ‬14، ‬18 ‬يناير علي الترتيب في حين تقع مصر ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات نيجيريا وموزمبيق وبنين وتلتقي بهم أيام ‬12، ‬16، ‬20 ‬يناير..

‬ويؤدي المنتخب تدريباته وسط سرية فرضها الجهاز الفني تحت قيادة حسن شحاتة المدير الفني ومعاونيه شوقي ‬غريب المدرب العام وحمادة صدقي المدرب عن الجماهير المصرية والتي بدأت تزحف علي دبي من جميع انحاء الإمارات لمشاهدة منتخبها في مباراته الودية أمام مالي

كما فرض شحاتة السرية علي الإعلاميين وسط استياء عدد ‬غير قليل منهم.. ‬ويحرص سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة علي مشاهدة التدريبات والاجتماع بالجهاز الفني واللاعبين للشد من أزرهم وتذليل أي عقبات قد تواجههم ومطالبتهم بتحقيق انجاز جديد للكرة المصرية بالفوز بالبطولة للمرة الثالثة علي التوالي

وقد تعهد اللاعبون ببذل قصاري جهدهم لأجل إسعاد الشعب المصري وتعويض الخروج من تصفيات كأس العالم وهو ما وضح خلال تدريبات الفريق التي شهدت حماساً ‬منقطع النظير بينهم حيث يرغبون في أن يكونوا عند حسن الظن الجهاز الفني بقيادة شحاتة الذي ‬يعول كثيراً ‬علي تجربة ما لكونها التجربة الأخيرة من الناحية الخططية والتكتيكية وطريقة اللعب التي سيخوض بها مباريات الأمم الأفريقية..

‬وقد أكد أحمد ماجد طبيب المنتخب أن جميع اللاعبين في حالة صحية جيدة ولا توجد أي إصابة بين صفوف الفريق حتي الآن وتمني أن يسير الأمر علي نفس المستوي طوال بطولة أنجولا..

‬ولم يعكر صفو المنتخب بالإمارات سوي هطول الأمطار خلال اليومين الماضيين ليضع علامات استفهام حول اختيار دبي كمكان لإقامة معسكر إعداد للمنتخب بالرغم من أن الجهاز الفني قد أكد من قبل أن الطقس بالإمارات هو الأقرب لأنجولا والتي تكون ‬درجة الحرارة فيه من ‬30 ‬إلي ‬34 ‬درجة مئوية

إلا أن تكريم حسن شحاتة يوم الثلاثاء كان السبب وراء إقامة معسكر الفريق بالإمارات حتي لو كان ذلك علي حساب اعداد المنتخب لبطولة مهمة مثل الأمم الأفريقية وكان إقامة المعسكر بإحدي الدول ‬الأفريقية علامة استفهام أخري بشأن سفر ‬أحمد عادل عبدالمنعم حارس المرمي مع الفريق برغم عدم اختياره ضمن القائمة الأفريقية

وهو ما أصاب محمود أبو السعود حارس المنصورة والمختار ضمن القائمة بالتوتر بعض الشيء لإمكانية استبدال عبد المنعم به ودفع الغرامة المالية طبقاً ‬للوائح الاتحاد الأفريقي

وفي نفس السياق يحرص الجهاز الفني علي علاج الأخطاء التي ظهرت واضحة في المباراة الودية الأخيرة التي أقيمت بالقاهرة أمام مالاوي والتي أنتهت بالتعادل الايجابي بهدف واحد لكل فريق.‬

- المعارضة في الإسماعيلي ترفع سعر رحيل الحضري لـ ‬3 ‬ملايين دولار

شهدت جلسة مجلس إدارة النادي الإسماعيلي التي عقدت مساء أمس الأول برئاسة المهندس نصر أبوالحسن خلافاً ‬حاداً ‬حول رحيل الحارس الدولي عصام الحضري للمريخ السوداني بعد أن بلغت القيمة المالية للصفقة ‬2مليون دولار بجانب بيع أو اعارة محمد حمص

فالمعارضة تري أن مبدأ البيع ‬يخالف مبادئ المجلس التي أعلنها عند توليه إدارة الإسماعيلي وهو عدم التفريط في نجومه بالاضافة إلي أنه تم بيع شريف عبدالفضيل ومصطفي كريم لتغطية نفقات صفقة شراء الحضري الذي لم ‬يمض علي انضمامه للفريق سوي ‬6 ‬شهور وطالب بالرحيل دون الاستفادة منه

لذلك فلابد من رفع مبلغ ‬البيع إلي ‬3 ‬ملايين دولار، ‬وهو ما وافق عليه المجلس ومن المنتظر وصول مسئولي المريخ للاتفاق النهائي علي مبلغ ‬البيع..

‬ويري أبوالحسن أن بيع الحضري سيوفر ‬12 ‬مليون جنيه لخزانة النادي التي تعاني من أزمة طاحنة وبالتالي سيتم الصرف علي النادي حتي نهاية الموسم وفي حالة حسم الصفقة سيبحث الإسماعيلي عن حارس جديد خلال الفترة الحالية بعدما رفض محمد صبحي التجديد بعد أن وصل العرض إلي ‬6 ‬ملايين جنيه خلال أربعة مواسم وطالب بمهلة أخري للتفكير وسط ذهول من مسئولي الإدارة.‬

وقد علمنا أن اقتراح بيع محمد حمص أو إعارته مقابل الحصول علي مبلغ ‬مليون دولار للخروج من مأزق عقد حسني عبدربه الذي يشترط حصوله علي ‬5 ‬ملايين جنيه و300 ‬ألف وهو قيمة السنة الباقية له بعقده مع الإسماعيلي.‬

وقال موقع فى الجول :

- زكي يتغيب عن مران الزمالك .. وعودة إمام

تغيب عمرو زكي مهاجم الزمالك عن مران الفريق مساء السبت دون الحصول على إذن من الجهاز الفني بقيادة حسام حسن.

وقال حسين عبد المنعم المدير الإداري للزمالك لـFilGoal.com إن اللعب لم يحصل على إذن ولم نتمكن من الاتصال به لمعرفة أسباب غيابه.

وكان زكي قد عبر عن رغبته في العودة للدوري الإنجليزي في بيان عبر موقعه الرسمي مساء الجمعة مؤكدا أنه يمتلك عدد من العروض وينتظر موافقة الزمالك على رحيله للاحتراف.

وأضاف عبد المنعم "سنطبق على اللاعب اللائحة حتى يظهر ونعرف مبررات غيابه، وحينها سنتخذ القرار النهائي بشأن معاقبته أو مسامحته".

ومن ناحية أخرى، عاد حازم إمام ظهير أيمن الفريق إلى التدريبات بعدما حصل على راحة بإذن الجهاز الفني بعد استبعاده من قائمة المنتخب المصري المتجهة لأنجولا 2010.

وغاب الثنائي أحمد جعفر وإبراهيم صلاح عن التدريب بإذن من الجهاز الفني بسبب إصابة الأول وتعرض الثاني لنزلة برد.

- إبراهيم سعيد: شحاتة يختار لاعبى المنتخب بالمزاج

شن إبراهيم سعيد مدافع أهلي طرابلس السابق هجوما عنيفا على حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر ووصف اختياراته لقائمة الفراعنة في كأس أمم إفريقيا بغير المنطقية.

وأبدى سعيد استيائه من شحاتة بسبب استبعاده من قائمة المنتخب المشارك في "أنجولا 2010" واختياره للاعبين أقل منه في المستوى بحسب رأيه.

وقال المدافع الدولي السابق لبرنامج (كورة أونلاين): "شحاتة يحب ويكره، ويجامل بعض اللاعبين على حساب لاعبين أخرين".

وأشار سعيد إلى أن علاقته بشحاتة ليست جيدة رغم مساهمته في تتويج مصر ببطولتي كأس أمم إفريقيا 2006 و2008.

وأضاف "لست من اللاعبين الذين يحبهم شحاتة، وعلاقتي به ليست جيدة، فهو يضحك في وجه بعض اللاعبين ويعبس في وجه البعض الأخر وأنا منهم".

وتابع "توقع الجميع أن أنضم لصفوف منتخب مصر في مباراة الجزائر بالقاهرة تعويضا لغياب وائل جمعة خاصة وأنني كنت أشارك بصفة أساسية مع أهلي طرابلس إلا أن شحاتة خالف هذه التوقعات ولم يضمني".

وشدد سعيد على أنه كان متأكدا من أن شحاتة سيستبعد أحمد حسام "ميدو" من قائمة المنتخب التي تشارك في كأس الأمم لأنه لا يحبه.

وأبدى مدافع الأهلي والزمالك والاسماعيلي السابق اندهاشه من استبعاد شحاتة للاعبين بحجم ميدو، ومحمد سليمان "حمص" لاعب وسط الاسماعيلي.

وأضاف "رغم تعرضي لموقف صعب عندما كادت تهوي بي الطائرة وأنا ذاهب إلى ليبيا لم يكلف شحاتة نفسه بالاطمئنان علي، ولكنه قام فورا بالاتصال بلاعب تعرضت ابنته للاصابة بإنفلونزا الخنازير" .. في اشارة منه إلى عبد الظاهر السقا مدافع إسكيشهير سبور التركي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صفحات الرياضة - الاحد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.mazikamp3.com :: منتدى الساحره المستديره كرة القدم-
انتقل الى: