www.mazikamp3.com

www.mazikamp3.com

افلام عربى افلام اجنبى اغانى عربى mp3 رياضه اخبار برامج موبيل برامج كمبيوتر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ahmed abdelwhab
 
واحد من الناس
 
ريماس
 
abosara
 
أبوعلي
 
amarain02
 
BOB20102008
 
ruby
 
المايسترو
 
مجدى كرم عطوة
 
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 داعية يهاجم عادل امام لحربه على الارهاب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريماس
مراقب
مراقب
avatar

عدد المساهمات : 78
نقاط : 204
تاريخ التسجيل : 09/12/2009

مُساهمةموضوع: داعية يهاجم عادل امام لحربه على الارهاب   الجمعة ديسمبر 11, 2009 7:57 pm

يبدو أن الممثل عادل إمام ليس زعيماً في التمثيل فقط، بل في الإشاعات أيضاً خصوصاً المرتبطة بالوفاة. فقد انتشرت في العامين الأخيرين إشاعات وفاته بشكل مزعج، وكان آخرها ما سمعناه صباح أول من أمس، عن وفاته في باريس حيث كان يعالج. وهو ما نفاه مستشاره الإعلامي محمود موسى الذي قال لـ «الحياة»: «إنه تحدث هاتفياً مع أسرته فور سماعه الخبر، ووجدهم مدهوشين تماماً لأن «الزعيم» بخير وصحته جيدة».

ولزيادة الاطمئنان توجهنا بالسؤال الى نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي الذي كذّب هو الآخر الإشاعة معبراً عن استيائه من مثل هذه الأخبار التي تتسبب في قلق كبير بين الجماهير وتوتر الحياة الشخصية للفنانين.

يذكر أن الفترة الماضية شهدت هجوماً شديداً من قبل الداعية الإسلامي المصري خالد الجندي على عادل إمام في شأن تقديمه صورة ساخرة لبعض رجال الدين. وأشار الجندي عبر قناة «أزهري» الفضائية التي يملك أسهماً فيها إلى أن إمام دائماً ما يقدم اللحية والجلباب في كل أعماله الفنية على أنهما صور للإرهاب والتشدّد الديني. وقال الجندي: «إن عادل إمام كثيراً ما حاول التحرش بالدعاة وعلماء الدين من خلال أعماله الفنية، وبعضهم صمت إزاء تلك السخرية، لكنني لن أصمت أبداً لأنني لا أبتغي منه شيئاً، ولن أصمت على تلك الإساءة من جانبه».

واستنكر الجندي رد إمام عليه في إحدى المرات بأنه فنان عالمي، موضحاً أنه لم ينل على حد علمه أي جائزة عالمية. كما استهزأ بقوله في برنامج «البيت بيتك» أنه سيدخل الجنة لمجرد أنه يُضحك الناس.

وأَكَّد الجندي أنه مستعد لإجراء مناظرة مع عادل إمام على الهواء مباشرة في شأن تحرّشه الدائم بدعاة الإسلام، والحديث عن التاريخ الثقافي للسينما المصرية، موضحاً أنه متذوق جيد للفن، وحاصل على المركز الثاني في الفنون التشكيلية في مصر.

وفي السياق ذاته، استشهد الداعية المصري لإثبات صحة موقفه بفيلم «الإرهابي» الذي قدمه عادل إمام عام 1994، معتبراً أنه استخدم فيه الألفاظ الإسلامية بشكل كوميدي. فأصبحت رائجة لدى رجل الشارع العادي، بحسب قوله.


ريماس santa santa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
داعية يهاجم عادل امام لحربه على الارهاب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.mazikamp3.com :: منتدى الاخبار العامه-
انتقل الى: